القبول في الجامعات المصرية

اذهب الى الأسفل

ÝáÓØíä القبول في الجامعات المصرية

مُساهمة من طرف Admin في 11/7/2009, 2:20 pm

أعلنت سفارة دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية، اليوم 7 يوليو ، عن فتح باب التقدم للطلبة الفلسطينيين لدخول الجامعات والمعاهد المصرية للعام الجامعي 2009/2010، وإليكم نص البيان :
" بمناسبة حلول العام الجديد 2009/2010 تهنئ سفارة فلسطين بالقاهرة أبنائها من خريجي الثانوية العامة داخل الوطن وخارجه .. وتعلن السفارة عن أن قطاع الشؤون الثقافية والبعثات بالإدارة العامة للوافدين بوزارة التعليم العالي بجمهورية مصر العربية قد فتح باب القبول بالجامعات والمعاهد المصرية للعام الجامعي 2009/2010، وذلك عبر البوابة الإلكترونية التالية :- www.mohe-casm.edu.eg .
وعلي الراغبين في الالتحاق بالجامعات والمعاهد اتباع التعليمات الواردة بهذه البوابة ، علماً بأن الموعد النهائي لقبول الطلبات هو 31/8/2009 وتتمنى السفارة على الطلاب وذويهم الالتزام بهذا الموعد وبالإجراءات المطلوبة.
كما تلفت السفارة نظر الطلاب وذويهم إلى أنه لا علاقة لها ، ولاسيما ملحقيتها الثقافية ، بمكاتب الخدمات الطلابية الجامعية المصرح بها أو غير المصرح داخل الوطن وخارجه .. وأن الالتحاق بالجامعات والمعاهد المصرية يجري عبر التنسيق الإلكتروني المذكور مباشرة من الطلاب الذين تنطبق عليهم الشروط وكذا عبر الطلبات الواردة إلى السفارة .. وبعد اكتمال عملية القبول يجرى التنسيق بين الادارات الحكومية المصرية المسؤولة والسفارة دون أي تعامل مع أية جهة أخرى .
وتهيب السفارة بالطلاب وذويهم الاتصال بها للاستفسار والمتابعة: على هواتفها التالية بالقاهرة
33384761/2/3 02- .
وتنتهز السفارة الفرصة للتعبير عن أمنياتها بالتوفيق والنجاح لكافة أبنائها الطلاب والامتنان لكل الجهات المصرية على خدماتها الجليلة لقطاع الطلاب والتعليم الفلسطيني.
avatar
Admin
مثقف جدا
مثقف جدا

ذكر
عدد الرسائل : 2037
العمر : 66
الموقع :
المزاج : هادئ وصبور
تاريخ التسجيل : 04/09/2007

http://fes.20m.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى